الزنوبيون للركبي يصلون إلى النهائي في دورة دبي الدولية للركبي.

استطاع نادي زنوبيا الدمشقي للركبي أن يحصد عمل السنة الحالية من خلال الأداء القوي والممتع الذي ظهر عليه في أكبر تظاهرة دولية  للعبة في المنطقة.

حيث نافس و بقوة على صدارة المجموعة. فبدأها بفوز مريح على الفريق الكويتي (ب)  /21-12/ و فاز على فريق مسقط العماني /22-10/ و لعب على صدارة المجموعة مع نادي دبي هاريكنز حيث انتهت لمصلحة أصحاب الأرض بنتيجة /25-14/.

بذلك تأهل الفريق للدور الربع النهائي و لعب مع نادي البحرين في اليوم الثاني بمرحلة خروج المغلوب و فيها اكتسح الفريق الدمشقي الفريق البحريني بنتيجة /42-0/.

عندها أعد اللاعبين العدة لنيل كأس البطولة (الخنجر) بمواجهة فريق الأردن ضمن ظروف مناخية سيئة و يفوز فيها الفريق بالدورالنصف النهائي  و بصعوبة  بنتيجة /10-5/. و ليتأهل الفريق للمبارة النهائية و يخسرها أمام الفريق الكويتي (آ).

إن نادي الزنوبيين للركبي و بدعم من شركة سيريتل و شركة شل للنفط قد حقق أهم أهدافه بالوصول للمبارة النهائية و نال الرضا من جميع المتابعين لمشاركة عدد كبير من السوريين الذين لعبوا و لأول مرة في هذه البطولة الدولية بعد تمرين أقل من عام.

مع العلم أنه يتوقع افتتاح دوري شمال الشرق الأوسطي العام القادم في منتصف الشهر القادم بمجموعة من المباريات بين نادي الزنوبيون (السوري) و نادي الأردن (الأردني) و منتخب لبنان