الزنوبيون يحرزون بطولة دمشق الدولية الأولى للركبي السباعي

استضاف نادي زنوبيا للركبي بنجاح أول بطولة دولية للركبي السباعي في دمشق و على ملعب تشرين في 14-15/9/2006 .

وشارك فيها نادي الأردن للركبي و نادي بيروت اللبناني للركبي و نادي الاسكندرية المصري للركبي بالإضافة لفريقين من النادي الدمشقي و ليتنافسوا على كأس البطولة  بطريقة الدوري على أن يلعب صاحب المركز الأول مع الثاني على اللقب.

و تضمنت البطولة مجموعة من الفعاليات من خلال إقامة دورة لتأهيل المدربين باللغة العربية  بالتعاون مع اتحاد الخليج العربي للركبي و المكلف من الاتحاد الدولي للركبي لتطوير اللعبة في المنطقة حيث نال ثمانية سوريين الدرجة المؤهلة للتدريب و بذلك يكون النادي قد قطع شوطاً في تحسين و رفع المستوى الفني للنادي في ممارسة اللعبة.

و بالعودة إلى نتائج المباريات في البطولة فقد انفرد فريق الزنوبيين آ  بالصدارة بفوزه على كل الفرق, بينما نافس الزنوبيون ب على المركزالأول بقوة  إلا أنه تعرض لهزيمة أمام الزنوبيين آ و أمام فريق بيروت في المبارة الفاصلة و ليلعب على المركز الثالث مع فريق الأردن و يفوز فيها 31-12و يحقق الزنوبيون ب  المركز الثالث.

 أما فريق الزنوبيين آ فقد لعب المبارة النهائية أمام فريق بيروت اللبناني و لينتصر الفريق السوري بنتيجة 43-0 و يتوج بطلاً لدورة دمشق .

و بذلك يكون النادي و بدعم من شركة سيريتل و شركة شل و أديداس  قد أعد العدة للمنافسة في الموسم و المشاركة في بطولة دبي للركبي السباعي و الدورات الدولية الأخرى منها دورة القاهرة و بيروت و دوري شمال الشرق الأوسطي للركبي.

علماُ أن النادي يتمرن كل يوم اثنين عند الساعة الخامسة في ملعب تشرين حيث يرحب النادي بجميع الراغبين مشاركته اللعبة و تسجيل الأهداف في الملعب لمن يملك القوة البدنية أو السرعة و اللياقة البدنية اللازمة